الثلاثاء، 28 يونيو 2011

آخر زيارة لدكتور التقويم قبل العملية


قبل العملية باسبوع كان عندي موعد مع د. عادل الهدلق
اخر موعد عشان يركب لي الـ surgical hooks
تقريبا 22 هوكس شي مثل المسامير الصغيره على الواير العلوي 11 والسفلي 11 بين كل 2 brackets فيه 1 hook
ماتوقعتها بتكون كثيره توقعت بس 10
5 فوق و 5 تحت

هذي صورة الهوكس


وقت التركيب ماكان مؤلم كثير بس كان يضايقني الشد والضغط لان الواير عريض
وبرضو بعد ماركبتها وخلصت ماضايقتني ولا جرحتني كثير بس وقت الكلام تضايق الشفايف شوي

طبعا قبل الموعد بيوم اهلي قالوا اجلي العملية او بمعنى ثاني خلاص مافي ,, بدأ شد الاعصاب والقلق
فكانوا مره خايفين علي ولا اقتنعوا بالموضوع ابدا

كانوا خايفين مااصوم معهم رمضان الله يكفينا شر التشاؤم ههههههههههه
بعد معاناة وافقوا

رحت لدكتور التقويم وانا مضغوطة نفسيا ضايق صدري ماودي اسوي العمليه و اهلي مو مقتنعين
طبعا رحت وصدمني بشي اعظم

اللي هو

تغيير خطة العلاج بس كنت متبلده كان يشرح ولا كنت مستوعبه وش كان يقول مصدومه هههههه
هو طبعا سبق وجلس مع الدكتور صالح و تناقشوا بالخطة

الجراح قالي بعد القياسات فك واحد لكن ماشرح لي وش راح يسوي بالضبط وشكله اخفى عني مسالة الفكين مع انه قالي انها وارده قبل بس توقعت خلاص قرر فك واحد يمكن مايبيني اجلس افكر ههههههه

الخطة اللي قبل كانت رفع الفك العلوي بمقدار كبير تقريبا 8 ملم مع ترجيع واحتمال ترجيع ايضا للفك السفلي
بس دكتور عادل قال لي شي يعتبر العكس
اللي هو رفع بمقدار اقل من 8 ملم مع ترجيع كبير
وكان فيه احتمال وارد لتقديم الفك السفلي
كان يقول لي تقديم للفك السفلي وتوقعتها زلة لسان خخخخخخخ
انا مااشوف ان عندي تراجع بالفك السفلي واللي جاء ببالي هو ترجيع للفك السفلي
حسيت نفسي مشوشه وهو يحكي
قال لي انا مااشوف انك تحتاجين لتقديم الفك السفلي
اقول له تقديم ولا ترجيع خخخخخخ قال لا تقديم
الاوتوروتيشن من وجهة نظره راح تكفي

أنا حسيت وقتها مع الضغط النفسي والصدمه بتغيير الخطه بضيقة خلق ولا عاد لي نفس للنقاش
حتى كان يقول لي عملنا لك الـ simulation
ويقول شفت الـ work up اللي عملها دكتور صالح يقصد العملية الافتراضية عالمودلز
لو نفسيتي كانت افضل ماراح اضيع الفرصه واطلب اشوفها
بس كنت اقول بالطقاق خلاص سوو اللي تبون طفشت
خخخخخخخخخخخ

حسيت الدكتور عادل مستغرب من ردة فعلي خخخخخخخخ
كنت بااارده وكلامي قليل
كان الوضع هادي ودايم يذكر اني باقوم بالسلامه ويدعي بالتوفيق وان ربي بيكتب اللي فيه الخير
يمكن توقع اني خايفه هههههههههه

جلس يشرح لي بعض التغييرات اللي بتصير بالاسنان
و المراجعات كيف راح تكون

و بعدها انتهت الزياره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق