الأربعاء، 17 مارس 2010

صار لي اسبوع من قلع اسنان العقل


الحين صآر لي اسبوع من خلع ضرسين من أضراس العقل

الحمد لله كل شي تمآآآم ولا احتجت للمضاد الحيوي واختفت الآلام وصغرت الفتحه اللي كانت بيييير كبييير خخخخخ

كان شي يلوع الكبد بداية الايام وصعب تنظيف المكان

باقي الجهه الثانية وهي الاصعب لانه الضرس اللي تحت مدفون شوي الله يستر

كان الخلع على يد الدكتور ناصر النوح احييه واشكره على طولة البال وحسن التعامل والله يعينه علي المره الجايه

جننته بالتخدير المره اللي فاتت
^_^

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم
    انا عندي ضرس العقل مايل وساير يدف الاسنان فشكلي راح اركب ان شاء الله تقويم للمره الثانيه
    بس الشي اللي مخوفني هو الجراحه على شان يشيلون الضرس ,انتي احتجتي للجراحه ووين الدكتور ناصر النوح وكم كلفك ؟
    ولكي جزيل الشكر

    ردحذف
  2. وعليكم السلام

    الاضراس عندي كان نصها طالع ومايله فاحتجت جراحه بسيطه
    دكتور ناصر راائع سربع ويده خفيفه ماحسيت بشي

    هو بمركز سيجال بشارع الضباب ومااتذكر التكلفه بكم لانه يختلف بحسب الحاله

    بالتوفيق وسوري عالتأخر بالرد

    ردحذف