الثلاثاء، 25 يناير 2011

My 17th adjustment

مرحباااا,,,, من زمان عن المدونة :$
كان موعدي اليوم الدكتور غير لي الواير العلوي واستخدم واير عادي نحيف

يالله متى اشيل البريسز طفشت منه ,, اشتقت لاسناني

اليوم أول ماشال لي الدكتور الواير وطلع شوي جات مارلين بتكمل بعض الشغل قلت لها لحظة انتظري الدكتور طلع؟؟
:D

قالت يب قلت بسررررعه عطيني مراية

وجلست تطل مستغربة تبي تعرف وش سالفتي قلت لها

nothing I just missed my naked teeth

looooooooool

جلست تضحك وانا ماسكة المراية ماودي ارجعها خخخخخخ

كانت الأسلاك مغطية على أغلب أسناني وضاغطة عاللثه وصارت ملتهبة حتى أجلت موعد التنظيف لبعد ماأغير هالواير عشان يكون أسهل .

الدكتور قالي يمكن عالموعد الجاي راح يستخدم باندز (قواعد) إضافية عالأضراس الأخيرة << كنت متوقعة اني راح احتاجهم ,, عشان يقفل الفراغات اللي صارت بعد الشد ,, الفراغات هذي بين الأضراس اللي عليها القواعد والأضراس اللي وراها,, لأن مع شد الأسنان الأمامية لترجيعها ورى صارت الأضراس اللي عليها القواعد تنشد لقدام :(


والله عندي احساس اني لسا مطولة :(

سألت الدكتور اذا بأكون جاهزة قبل شهر جون>> هههههه هالشهر بيني وبينه علاقة قوية مابقى احد الا ماعلمته عن سره

كتبت هالشي باحد التعليقات هنا خخخخ

بيوم من الايام حلمت اني بالمستشفى قريب من عيادة د.عثمان ورحت للنرس وورتني ورقة من دفتر عندها مكتوب فيها موعدي كان مكتوب ثاني اسبوع من الشهر يوم الاثنين 13-6
ولما قمت من النوم رحت للكالندر بجوالي وأقدم التاريخ حتى وصلت لـ 13-6 والصدمة العظمى انه صادف يوم الاثنين
ههههههههه
وخلاص حطيت بمخي انه هذا اليوم الموعود خصوصا ان أحلامي بعضها يتحقق بالواقع
وزيادة على كذا من دخل 2011 والناس صايرة تحلم فيني وأغلبها لها علاقة بالعملية الله يكفيني شر هالاحلام
ههههههههه

فاليوم سألت الدكتور راح أخلص قبل ولا بشهر 6 ؟؟
قال قبل لا بس 6 reasonable
:D

معناتها شكلي راح أكمل سنتين بالبريسز الله يعين :(

هناك تعليق واحد:

  1. الحمدلله على سلامتك .. والله يجزاك خير على المدونه بجد استفدت منها كثير الله يجعلها في ميزان حسناتك ..
    انا عندي مشكله وهي ميلان الفك العلوي مع بروزه وعندي قمي سمايل..وكنت ادور لها حل بس ماتوقعت انه الحل لها هو العمليه ,, انا لسى ماشفت اطباء ولا استشرت احد بس واضحه ان الحل لازم يكون جراحي.. المشكله انا بالمدينه ومافي اطباء متخصصين بالعمليات هذي .. فكرت بالدكاتره اللي قلتيهم وخصوصا اللي عملتي عندهم ..و بغيت استفسر عن التكاليف .. كم راح تكلفني لو سويتها عندهم وهل يمديني اتابع الموضوع وانا بالمدينه .. شو تنصحيني الله يسعدك

    ردحذف