الأربعاء، 25 أغسطس 2010

My ugly gaps near to be closed



اليوم هو ثاني يوم من الشد اللي ألمه قومني من عز نومي وصيام ولا أقدر آخذ مسكن ):

كان موعدي أمس و من الفرحة نسيت أكتب بالمدونة خخخخ ,, كان أحلى موعد مر علي :D

الدكتور بدأ يشد أسناني العلوية وركب لي واير يشبه الواير اللي بأسناني السفلية له زوائد مزعجة نوعا ما ,, يسمونها
looped archwire ,,

بالنسبة لتحت ضايقني بالبداية لأنه ملامس للثة واللي فوق يحتك بالشفايف العلوية بس مو مشكلة بالنسبة لي متحملة وراح أحبه غصب هههههه

هذي صور تبين الواير اللي أقصده وتشرح بالضبط كيف بشاعة الفراغات لما تصير في الأمام :'(

تسمى horizontal T open loop




على الموعد الجاي يمكن يشيل الواير السفلي ويرجع يستخدم العادي يعني احتجت له لمدة 3 شهور تقريبا ,,

سألت الدكتور عن المدة المتبقية فقال لي احتمال 5 شهور راح تتسكر أغلب الفراغات
WoOoOoOoW << بعذرها نست المدونة ,,

 بعدها يبقى لي أشياء بسيطة يعني نقدر نقول على 7 أو 9 شهور تقريبا أكون جاهزة للعملية بإذن الله .

 و بس هذي آخر أخباري ^_^

هناك 3 تعليقات:

  1. مبرووووك المرحله الجديده...
    الله يوفقك وييسر لك يارب...
    اممم في بنت في التجمع
    في عالم حواء نك نيم حقها ‏
    zozo
    تسال عن العمليه وتبغى تعرف عنها
    اكثر...
    ف انا قلت لها تسالك
    لأنه عندك خبره‏^‏‏_‏‏^‏

    ردحذف
  2. اهلا كرييتف,,

    الله يبارك فيك وعقبال ماتبشرينا باحلى النتائج ,,
    أنا من زماااان عن عالم حواء
    راح أحاول أشارك بالتجمع أو ممكن تعطينها لنك المدونة

    ردحذف
  3. هلا فيك ياحلوه..
    خلاص اعطيها لنك المدونه ان شالله اذا قدرت
    انا بس قلت استاذنك بشكل غير مباشر‏^‏‏_‏‏^‏

    ردحذف