الجمعة، 30 أبريل 2010

و أخيراااااا

عندي مشكلة بالاتصال والمفروض ينزل هذا الموضوع بعد الظهر من يوم الخميس ( 29 ابريل ) بعد رجعتي من موعد الشد ^_^

موعدي المفروض يكون الثلاثاء اللي فات ( 27 ابريل ) بس كنت أعاني من الفلو فكنسلته ولما كلمتهم يعطوني أقرب موعد بديل لقيت المواعيد فل وأقرب شي راح يكون بعد اسبوعين.. مره زعلت لأني متحمسه كثييير لموعدي هذا كنت أحسب الأيام عشان يجي لكن من حسن حظي اتصلوا علي الأربعاء ولقوا لي حجز ملغي الخميس بعد الظهر.. خلوني أعرفكم على مارلين ياحبي لها ياناس مساعدة الدكتور عادل قالت موعدك المفروض الثلاثاء وش كانت المشكلة فقلت لها عن السبب وسألتني عن صحتي و طمنتها اني بخير تحب تهتم بالبيشنت كثير أحبها وأحب أسلوبها بالتعامل.

راح أقولكم على سر الحماس (يمكن راح يفهمني أكثر اللي قلعوا الـ premolars ) بس أكيد ان طريقة علاج الحالات تختلف من شخص لآخر راح أشرح لكم وضعي:
أسناني كانت مصفوفة بدون فراغات لكن فيها بروز فاحتجت لقلع الضواحك اللي هي الأسنان اللي ورى الأنياب راح تكون فيه سبيسز مريييعة فيبدأ الدكتور يشتغل على الأنياب يشدها حتى يكونوا بمكان الضواحك المخلوعة أما القواطع الأمامية تكون بمكانها ويكون شدها و تحريكها للداخل هي المرحلة الثانية .. طبعا تنتقل هذي السبيسز لمكان أشنع وهو بالأمام مكان الأنياب سابقا لاتسألوني عن مدى بشاعة المنظر.. كنت أقول للدكتور It's the ugliest thing ever و يرد بابتسامة ويقول طولي بالك ^_^

استمر الموضوع تقريبا 9 شهور حتى تسكرت الفراغات الخلفية للي فوق تماما بس اللي تحت الى الان almost closed بس شكل الدكتور حب يفرحني ههههههههه وبدأ اليوم بشد القواطع السفلية الأمامية كبداية للمرحلة الثانية عشان تتحرك للداخل و الموعد الجاي ان شاء الله يبدأ بالقواطع العلوية أول مابدأ الشغل حاولت أخفي ابتسامتي كنت مررره مبسوطه لان معناها راح ترجع تصطف أسناني وأتخلص من شي اسمه (ugly gaps ).

أول ماخلصت الدكتور شرح لي الوضع وايش سوى قلت له
وأخيرااااااا ) ضحك لأنه عارف اني متضايقة جدااا من الفراغات بس الحمد لله بديت بالشي اللي كنت أتمناه من زمان اللي هو بداية لنتيجة ملموسة للبريسز وبكل تفائل أقول إنها راح تكون بيرفكت بإذن الله.


الصورة هذي توضح الفراغات بعد قلع الضواحك و تخيلوا الناب صار مكان الضرس المخلوع متخيلين البشاعة :'(


هناك تعليق واحد:

  1. Nice to see you noticing the progress that you've been anticipating for what seems to be a quite long time.

    So you must be excited & looking forward to the day the OS will be sawing off your jaw lol.

    Day after another it feels that I'm getting closer & closer to get my adventure going.

    So just hang in there! I'm coming!

    ردحذف